أحمد راتب يبكي زوجته و بناته

بالفيديو : قبل وفاته ..أحمد راتب يبكي زوجته و بناته

ايقونة بريس: الفن  //

كانت آخر مرة ظهر فيها الفنان المصري الكبير أحمد راتب، في برنامج تلفزيوني ” الستات ميعرفوش يكذبوا” في إحدى القنوات المصرية منذ 3 أسابيع فقط  .

خلال البرنامج بكى الفنان أحمد راتب عندما تناول البرنامج الحديث عن عائلته الصغيرة وعندما قدمت له بناته عبر البرنامج كلمة في حقه، وقالت إحداهن إنها لا ترى مثيلا لرجل مثل والدها، أما زوجته فقالت ” أنا أخدت آخر الرجال المحترمين “.

ولشدة التأثر لهذا الكلام أدمعت عيناه بالبكاء.

أحمد راتب في سطور:

بعد ساعات قليلة من إعلان وفاة الفنانة الممثلة زوبيدة تروة ، تم الاعلان عن وفاة الفنان الكبيرأحمد راتب ( 67 سنة ) في إحدى المستشفيات بعد تعرضه لأزمة في القلب ، وكان منذ الأشهر الماضية يعاني من تدهور في حالته الصحية.

  • صنع تاريخاً بالدراما التليفزيونية بالاشتراك في العديد من الأعمال مثل “فجر”، “بلاد الغربة”، “الأبطال”، بالإضافة دوره الشهير “السحت” في الدراما الشهيرة “المال والبنون”. 

    – تزوج راتب من ابنة خاله، وأنجب منها له ثلاث بنات هن لمياء، لبنى، ولميس.
    – اشتهر لفترة بالظهور مع النجم الكبير عادل إمام، وبرع في تقديم العديد من الأدوار بأفلام “على باب الوزير”، “الإرهابي”، وغيرها من الأفلام. 

    – يتواجد الفنان الراحل عبر قاعدة بيانات الموقع العالمي IMDB عبر صفحة خاصة له.
    – يعتبر من أبرز الفنانين الكبار الذين حرصوا على الظهور بجانب ممثلين شباب، وحدث هذا في العديد من الأعمال مثل “رامي الاعتصامي”، “بوشكاش”، “كابتن هيما”، “الأولة في الغرام”، “مطب صناعي”، “واحد من الناس”. 

    – حصل على جائزة خاصة من مهرجان الإذاعة والتليفزيون عن مشاركته بالمسلسل الشهير “أم كلثوم”، والذي جسد خلاله شخصية القصبجي.

 

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.