عبد الحي في أحداث الانقلاب التركي

ايقونة بريس: /

أعلن موقع Haberler التركي أن اتصالات مع مسؤولين في الحكومة التركية والشركة المنتجة لبعض المسلسلات والدراما السنيمائية منها مسلسل وادي الذئاب ومسلسل الأزقة الخلفية، للعمل على تجسيد الأحداث التي رافقت محاولة الانقلاب الفاشلة.
وذكر موقع Haberler أن مسلسل “وادي الذئاب”، سيعمل على إدخال أحداث الانقلاب الأخير في موسمه القادم الذي سيبدأ تصوير حلقاته في آخر السنة، من خلال وقائع تنخرط فيها شخصية “مراد علم دار” التي يؤديها بطل العمل الممثل التركي نجاتي شاشماز، الذي شارك بجانب نجوم الفن والسينما التركية في المظاهرة المليونية التي تؤيد الرئيس أردوغان.
الممثل ” مراد” شاشماز ، كان أعرب في مقابلة بتتها قناة “الجزيرة” بعد الانقلاب، عن بغضه لحكم العسكر في بلاده، مشدداً في ذات الوقت على اعتزازه باسمه الأول محمد.
أما مسلسل “الأزقة الخلفية” الذي يحظى بشهرة في تركيا، فسيحتوي موسمه القادم على الأحداث المذكورة أيضاً.
وسيكون هذا العمل السينمائي معززا برجال من الجيش والمخابرات الذين سيقدمون تفاصيل ما حدث بناء على ما جاء في أقوال الضباط المعتقلين الذين اعترفوا بتخطيطهم لقلب النظام. كما ستوفر الادارة العسكرية وإدارة المخابرات لشركة الانتاج كل وسائل العمل اللوجستيك والمعدات العسكرية والرجال أيضا .
ومن جهتها وصفت وكالة الأنباء العربية التركية نجاح مسلسل وادي الذئاب بأنه يكمن في واقعيته، حيث يعرض الواقع الداخلي لتركيا بشكل جريء ويسلط الضوء على شبكات “المافيا” التي تستغل البلاد وثرواتها بطرق غير قانونية لبيع السلاح للجماعات الارهابية وخلق الحروب بتواطؤ مع بعض الدول والاتجار في المخدرات وزرع الفساد في المجتمع وارتشاء الاعلام ورجال الدين .
واقعية العمل تنسجم أيضاً على الشخصية الرئيسية فيه وهي شخصية الضابط مراد علم دار الذي يجسّد شخصية حقيقية وهي شخصية رئيس جهاز المخابرات التركية هاكان فيدان.
وفي مسلسل وادي الذئاب الذي سيخصص لأحداث الانقلاب سيظهر بطل المسلسل ” مراد ” مع فريقه الأول الذي يضم مماتي وعبد الحي.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.