ملكة جمال موسكو

كأس العالم 2018: ملكة جمال موسكو ممثلة أفلام الجنس تقوم بالدعاية لمونديال روسيا

إيكون بريس: هيئة التحرير//
الفتاة الحسناء الشقراء ذات الجسم الجميل الفاتن تترك كل من حولها في مدرجات الملعب يتطلع إليها كل لحظة خلال مباريات المنتخب الوطني الروسي في كأس العالم 2018. تم تسليط الضوء على شهوانيتها وملابسها الإيحائية في المباريات ضد أوروجواي ومصر و السعودية.

هذه الحسناء الروسية هي ناتاليا نيمشينوفا ، وهي الأكثر شعبية في كأس العالم ، أغلب الصحف والمجلات تصدرت صورها ، إلا أنها لم تصبح مشهورة في 14 يونيو ، لأنها كانت بالفعل معروفة بأنها ملكة جمال موسكو وأيضا ، ومن بعد أصبحت نجمة مشهورة في أفلام وصور الإباحة والجنس .
وفقا لوسائل الإعلام الدولية ، أصبحت الشقراء التي توجت ملكة جمال موسكو عام 2007 ، مشهورة بأدوار البطولة في الأفلام الإباحية منذ عام 2016 تحت اسم Natali أو Natalia أو G Delilah أو Asya .
أما في كأس العالم فهي اشتغلت للترويج والدعاية مع إحدى الشركات التابعة للجنة المنظمة والخاصة بالترويج والإشهار الدعائي للسياحة وجلب الجماهير لمتابعة كأس العالم بروسيا، ولهذا الغرض أنشأت عدة حسابات في شبكات التواصل الاجتماعي ترمز فيها بمختلف ” الهاشتاك ” للدعاية.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.





أكثر الأخبار قراءة