أحلام: تعتبر نفسها أم كلثوم..والجمهور يهاجمها

يظهر أن الفنانة الاماراتية أحلام تجاوزت هذه المرة الحدود المهنية ، فكما يقول المصريين ” زوّدتها” أو الخليجيين ” ولّعتها” ، وذلك بعد أن نشرت يوم عيد الحب تغريدة إذ شبهت نفسها بالراحلة كوكبة الشرق ام كلثوم حين قالت: “هل تعلم أن السيدة الكبيرة كوكب الشرق، توفيت في فبراير، والسيدة أحلام الشامسي ولدت في فبراير، وبكذا نضمن لكم استمرار الفن الجميل”.
ورغم ردود الفعل القوية التي احتج فيها الجمهور والمتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي فإن أحلام لم تهتم بذلك، وزادت في تضخيم الحدث، خلال حوار ظهرت فيه في برنامج ” العاصمة ” بقناة ” سي بي سي ” المصرية، وقالت: ” ” أم كلثوم قيمة وقامة كبيرة في عالم الطرب وأنا مش عايزة أكون أم كلثوم أنا أحلام وعايزة أحفر اسمى بالذهب”،
وبعد هذا الحوار انهالت تعليقات وردود الفعل على أحلام تهاجمها وتسخر منها، وننشر هنا بعضا منها:
● لو قعدتى مليون سنه تغنى.. مش هتعرفى توصلى ل 10 % من أم كلثوم كوكب الشرق
● انتى تقدرى تشترى الدهب وتحفرية على كيفك لكن تحفرى اسمك فى قلوب الناس مثل ام كلثوم مستحيلة عليكى

● انت فين والست ام كلثوم فين، ظالمه ليه نفسك ، لو عديت سنين عمر مستواك ما يروح معا مستوى الست ام كلثوم.
● الفنانه احلام فنانه موهوبه وصاحبه صوت جميل ولكن اوعي تشبهي نفسك بالست ام كلثوم لان هناك فرق كبير وناس غير الناس وزمن غير الزمن الله يرحمك ياست.
● مسكينة انت يا احلام، الفنان يعني الرقة والتواضع وللأسف انتي فظة و متعجرفة والمسافة بينك وبين أم كلثوم فرق السماء من الأرض.

● يبدو أن أحلام لديها فراغ ومعندهاش حاجة تعملها كل يوم في قناة ويبدو أن القنوات برده معندهاش حاجة تقدمها مرة وائل الإإبراشي ومرة لميس ولانجد من أحلام في أي لقاء إلا تصريحاتها الإستفزازية أين أنت من أم كلثوم وأين صوتك بين كل هؤلاء الفنانين المحترمين المتواضعين الموجودين الآن على الساحة أنت أقل واحدة فيهم وعلى الرغم من ذلك تعيشين في وهم وتظنين أن الفلوس هي كل شيء وربما لو تبتعدي عن اٌلإعلام وتركزي ربما تضيفين شىء ولكن بظهورك الكثير هذا سوف تفقدين كل شىء والسبب الغرور والجهل وأنظري حولك أنظري لباقي المطربين والمطربات وأتعلمي كيف يتعاملون وكيف يتواضعون فمن تواضع لله رفعه0

● ممكن يكون فىه أم كلثوم تانى ولكن بعد 1000 الف عام من الان ، وانتى لو عاوزة تحفرى اسمك بالدهب زى أم كلثوم ممكن ولكن لازم يكون موجود محمد عبد الوهاب ورياض السنباطى وبيلغ حمدى ، واحمد رامى ، ومحمد القصبجى ومحمد الموجى ، وسيد مكاوى ، وزكريا احمد وكثير من العملاقة فى عالم الغناء العربى الاصيل وفى هذة الحالة ممكن تكونى ام كلثوم ومع السلامة ياقطة علشان اذان الفجر وجب.
● شعراء وملحنين وموسيقيين عمالقة اشتغلوا وتسابقوا للعمل مع ام كلثوم وكبار الاعلامين لقبوها بسيدة الطرب العربي أو كوكب الشرق، فهل تعتقدين أن ام كلثوم اشترتهم بالذهب او الماس،
● احلام ، احلام اصحي من احلامك

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.