فورد تعرض 7 نماذج معدلة من سياراتها في تيونينغ شو “سيما”

بات من التقاليد المألوفة لدى شركات صناعة السيارات عرض نماذج محسنة لسياراتها خلال أي “تيونينغ شو”, وشركة فورد بالذات دائما هي السباقة في هذا المجال، حيث تبذل جهودا كبيرة من اجل ذلك.

وتعتزم شركة فورد تعتزم خلال عرض Sema القريب، تقديم 7 نماذج محسنة من موديل “Ford F-150 “, وفقا لموقع روسيا اليوم.
وتجدر الاشارة إلى أنه يمكن تقسيم سيارات فورد التي ستعرض الى مجموعتين: الاولى – جرت فيها محاولة تحويل سيارة البيك اب الى سيارة رياضية “سبورت كار” والثانية – عندما تم تحويل Ford F-150 إلى سيارة رباعية الدفع.

في الحالة الأولى، تم تزويد سيارة البيك اب بمصدات ايرودينامية، وبعجلات ضخمة مع إطارات رياضية، وبعض التزيينات الأخرى.

في الحالة الثانية يجري عمليا بشكل حتمي استخدام النوابض وماصات الصدمات Shock absorber الخاصة بسيارات الدفع الرباعي وكذلك إطارات “مسننة” رفيعة المستوى. وفي إطار مشروع ورشة ” ليير” حصل البيك اب أيضا على صندوق واسع وهو ما جعل Ford F-150 تبدو أكثر جمالا وإناقة.

فيما يخص المحرك يقتصر الأمر في غالبية الحالات على استخدام مكونات بديلة – مواسير العادم والمنظومة الخاصة به وفلاتر الهواء العديمة المقاومة والمبردات وغيرها. وقامت ورشة Roush بالتعمق في تعديل المحرك وزودت البيك اب بضاغط اكسجين ميكانيكي من تصميمها يسمح بالحصول عند المخرج على قوة 650 حصانا.

وتجدر الاشارة إلى أن عرض “سيما” سيقام في بداية تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل في لاس فيغاس بالولايات المتحدة.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile
رئيس التحرير - كاتب رأي | lmossayer@iconepress.com | https://bit.ly/3QSuFzV

صحفي مهني وناشط حقوقي، متخصص في القضايا السياسية والاجتماعية. حاصل على شهادة في الحقوق ودبلوم في القانون الخاص. ساهم في عدة منصات إعلامية وشارك في ندوات دولية مع منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان (السيرة الذاتية : https://bit.ly/3xz1zON)





أكثر الأخبار قراءة