تزنيت: الأمن يبحث عن مُسرّب صور وفيديو فتاة ترقص عارية

ايقونة بريس: تزنيت
تطورت قضية فتاة تزنيت التي انتشرت صورها عارية وهي ترقص على موسيقى اسبانية بإيحاءات جنسية واضحة، إلى مصيبة كبرى عند عائلة الفتاة بعد اختفائها.                                                                 
وكان هذا الشريط الذي انتشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي، قد خلق ضجة كبرى في مدينة تزنيت.
وبسبب هذه الضجة تدخلت السلطات الأمنية التي فتحت تحقيقا في الموضوع وبعد اكتشاف اختفاء الفتاة أصبح الآن البحث جاري على الفتاة التي اختفت وعائلتها والجيران والأصدقاء أصيبوا بصدمة من جراء الاختفاء.
وتقوم فرقة مكافحة الجرائم الإلكترونية بمصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن مدينة تيزنيت، بتحقيق بالبحث عن كيفية وصول عدة صور وفيديوهات للفتاة الضحية بين أيدي من قام بنشرها على نطاق واسع عبر ” واتساب ” و” فايسبوك” . حتى أصبحت حديث المدينة بكاملها علما أن الفتاة تسكن في حي شعبي وتتابع دراستها بإحدى المؤسسات التعليمية العمومية.
وبعد اختفاء الفتاة ازدادت المخاوف عند العائلة لربما تلجأ ابنتهم إلى الانتحار.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.