أصيلة: فيقه العزبات يسقط في يد الأمن (فيديو)

ايقونة بريس: اصيلة
بعد أن قام بعض الشباب بفضح فقيه كان يمارس أعمال الشعوذة في حي غدير الكناوي ، قامت مصالح الأمن باعتقال المشتبه به، وتم العثور على مجموعة من صور رجال ونساء و” حروزة” جاهزين لأصحابها.             
وكانت صفحات التواصل الاجتماعي نشرت شريط فيديو به يؤكد ما يقوم به المشعوذ الذي يزيد عمره عن 50 سنة جاء من مدينة وزان ليسكن في الحي المذكور بأصيلة، وأصبح مشهورا باسم فقيه العزبات، حيث كان يجلب الفتيات والنساء المطلقات أو الأرامل ليقدم لهم خدماته التي يسميها “وصفات ” خاصة تقضي على العزوبة وتجلب الكثير من الخطاب.
كما اكتشف الجيران علاقة الفقيه المشعوذ مع بعض الرجال لتقديم خدماته لهم في ميدان العمل، وكذلك أعمال السحر مرتبطة ببعض النساء.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.