“فيسبوك” يفاجيء مستعمليه بإشارات متنوعة في نظام التفاعل

اكتشف رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إضافات جديدة تتمثل في إشارات عدة تهمّ نظام التفاعل مع التعليقات، بعدما لم تعد إشارة الإعجاب الشهيرة ” جيم ” أو (like) التي ميزت الموقع تفي بالغرض.
وتشمل الإشارات الجديدة التي سيحظى بها المستخدمون، إشارة تعبر عن الحزن وأخرى عن الغضب، وثالثة عن الحب، ورابعة عن الاندهاش، وخامسة عن الضحك.
وقال مؤسس موقع “فيسبوك ” ، مارك زوكربيرغ في تعليق نشره على صحفته الرسمية على الموقع:” ليس كل ما تشاركه على الموقع سعيد، فأحيانا تشارك أمورا حزينة أو محبطة، وطالبنا الكثيرون بإضافة إشارة عدم إعجاب، لأنهم يريدون التعبير عن عدم رضاهم عما ينشره أصدقائهم”.
وأشار زوكربيرغ إلى أن فريق العمل في الموقع أنفق وقتلا طويلا من أجل تنفيذ هذا التعديل، وأن أحد أهدافه كانت تسهيل الأمر على المستخدمين، بنفس طريقة الضغط على إشارة الإعجاب.
كما أوضح أن “إشارة الحب” حظيت بأكبر قدر من ردود الفعل الإيجابية من الجمهور.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.