طولك شو : زوجة امرابط تتعرض لهجوم وجماهير الأرجنتين تبوس رأس نيجيريا

©إيكون بريس: هيئة التحرير//
بعد الحادث الذي تعرض له اللاعب المغربي امرابط وبعد المباراة الجيدة التي قام بها ضد البرتغال، نشرت زوجتة  تغريدة على صفحتها الشخصية بوصف زوجها نور الدين امرابط ” أسدها ” ، إلا أن هذه التغريدة لم تمر هادئة حيث تعرضت لردود كثيرة من الجماهير المغربية أغلبهم من الإناث   

يقولون لها : ليس أسدك وحدك ، أخرى قالت : أسدك في البيت وليس هنا،،، تابعوا بعض الردود في هذا الجزء المختصر من التغريدة:

جمهور المكسيك يطلب العفو على اللاعبين الزهوانيين:

بعد فوز منتخب المكسيك على ألمانيا، نشرت بعض وسائل الإعلام في المكسيك ومواقع التواصل الاجتماعي وثيقة وقعها الآلاف من الجماهير، تحمل نداء إلى زوجات اللاعبين ب ” المغفرة والسماح ” لأزواجهن على فعلتهم قبل انطلاق المونديال.
ومن أهم الزوجات التي طالبتها الجماهير هي زوجة عميد المنتخب اللاعب Hector Herrera (لاعب بورطو البرتغالي) والذي كان يترأس السهرة مع بعض زملائه منهم Jésus Coronaو Raul Jiménez.
وكانت السهرة المثيرة للجدل شارك فيها نحو 30 من escort girls والتي اعتبرت فضيحة وطنية.

جمهور الأرجنتين يشكر نيجيريا:

بعد انتصار منتخب نيجيريا على اسلاندة ب 2-0 استعادت الأرجنتين أنفاسها لأن هذه النتيجة أعادت الأمل لمنتخب الأرجنتين مما جعل جمهور الأرجنتين أن يشكر النيجيريين بكل الطرق .

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.