«رامز بيلعب بالنار».. كاد يؤدي إلى الانتحار

ايقونة بريس:
أثارت حلقة رامز بيلعب بالنار المذاع على قناة “MBC” التي انهارت فيها الفنانة ميريهان حسين ، ضجة كبرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك وسائل الاعلام المصرية. وأغلب التعليقات كانت ضد رامز جلال الذي قال كلاما في بداية الحلقة يسخر من مواطنته ميريهان.
وكانت انهارت الفنانة ميريهان حسين بعد تعرضها لمقلب برنامج رامز جلال، ودخلت في نوبة من الصراخ والبكاء، محاولة القفز من أعلى السور الذي حاوط الحريق، ولكن فريق البرنامج قام بمنعها.
وعلقت “ميريهان” على مقلب “رامز” قائلة: “والله العظيم إنت مجنون وعايز تتعالج.. إنت إيه اللي جابك هنا”، ليرد “رامز”: “ذنوب بتتشال من عليكي”، لتنهال عليه بالسباب والضرب مستعملة كلمات غير أخلاقية تم حذفها في المونطاج.
وخلال تقديم ضيفة الحلقة قال “رامز” في حلقة اليوم اللحم على الفحم.. ضيفتنا قنبلة وصاروخ بس لبط”، وحذر فريق عمله من الاقتراب من “ميريهان” أو لمسها حتى لا تحرر ضدهم محاضر تحرش.
وتهكم “رامز” على طول المدة التي قضتها “ميريهان” في دورة مياه ( المرحاض) الفندق، قائلًا: “بقالها فترة مبتدخلش غير الأقسام ( مراكز الشرطة) ومحرومة من الحمام.. وكسرت الرقم القياسي في البيبي pipi بطلة العالم في البيبي”.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.