السلطانة هل قررت مغادرة تركيا والإستقرار في ألمانيا

ايكون بريس وكالات
أظهر عدد من الصحفيين غضبهم من تصرف النجمة التركية ​مريم أوزرلي المشهورة ببطلة ” حريم السلطان ” وذلك بسبب تأخرها لمدة 3 ساعات، عن حفل عشاء خاص إحتفالا بها أقيم قبل أيام في دبي.                                                                                                

والسبب أنها بعد كل هذا التأخير وعدم احترام برنامج المنظمين وكذا المدعوين ، جاءت يرافقها عدد كبير من الحراس الشخصيين ومنعوا الاقتراب منها وتواصل الصحفيين معها وإجراء أي لقاء سريع.

لكنها في النهاية وقفت أمام الجميع وقالت كلمة مختصرة عن حبها لدبي، وبأنها من المدن المفضلة بالنسبة اليها وتأتي لزيارتها كثيرا.

من جهة أخرى، نفت النجمة التركية ​مريم أوزرلي الأخبار التي انتشرت عنها منذ مدة، والتي أفادت عن عزمها ترك ​تركيا​ والإستقرار في المانيا للإهتمام بتربية إبنتها “لارا”.

وأكدت بأنها مستمرة في عملها بتركيا بل وتتلقى عروضاً للمشاركة في أعمال جديدة، لكنها لاتزال في مرحلة دراستها.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.