“نيريمان” و “ماجد” عيد الحب خرّب زواجهما

ايكون بريس: الفن//
نسليهان أتاغول Neslihan Atagul وقادر دوغولو Kadir Doğulu هما من أشهر الوجوه السينمائية في تركيا، هما نجمان صاعدان منذ 2010 تقريبا، وكل واحد استطاع أن يشق طريقه في التمثيل والسينما التركية، شاركا في 7 مسلسلات عرفت نجاحا كبيرا .

وبعد 4 سنوات من المغازلة والعلاقة الغرامية، منذ عملهما المشترك في مسلسل ( بين نارين ) الذي استمر سنتين : 2013 – 2014 ، أعلن البطلين عن زواجهما رسميا شهر يونيو 2016 ، هذا الزواج زاد في شهرة الممثلين وأصبحت نسليهان Neslihan نجمة في الإشهار أيضا وهي حاليا الراعية الأولى للمنتوج العالمي PANTENE لكل مواده الخاصة بالتجميل وغسيل الشعر.

وعن هذين النجمين تروج أخبار في وسائل التواصل الاجتماعي وصحافة ” المشاهير ” في تركيا، مفادها أن الزوجين مقبلان على الانفصال، منذ يوم ” عيد الحب” الأخير ( 14 فبراير) ، بسبب الزوج قادير دوغوسو Kadir الذي عاد إلى البيت في وقت متأخر ليلا بينما زوجته أوجدت عشاء خاصا بالمناسبة وخصصت كل الظروف للاحتفال مع زوجها، وحسب مقربين من الزوجين فإن بطلة فيلم ” بين نارين ” ثارت في وجهه بغضب شديد.
وخلال ظهور النجمة نسليهان Neslihan في إحدى البرامج التلفزيونية ، أجابت عن سؤال حول ما حصل ، وقالت: فعلا وقع بيننا خصام ، لكن ما جاء في وسائل الإعلام مبالغ فيه كثيرا.
ولم تؤكد أو تنفي أخبار وصول زواجهما إلى الطلاق.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.