فيديو: فقدان رضيع في حادث غرق حافلة الركاب ضواحي مراكش

ايقونة بريس: مراكش
تسببت الأمطار الغزيرة في انزلاق حافلة لنقل المسافرين كانت متجهة، صباح اليوم الخميس، من مراكش صوب الجديدة، مما أدى إلى فقدان رضيع واحد. وأفادت السلطات المحلية لولاية جهة مراكش- آسفي أن حافلة لنقل المسافرين كانت متجهة من مراكش صوب الجديدة،                                                                                                              
كان على متنها 56 راكبا، انزلقت بوادي القصيب على مستوى جماعة حربيل، جراء الأمطار الغزيرة التي أدّت إلي ارتفاع منسوب مياه بعض الأودية.

وبحسب المصدر ذاته، فقد تدخلت السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي وعناصر الوقاية المدنية وفرق تابعة للقوات المسلحة الملكية،بحضور عبد الفتاح البجيوي والي جهة مراكش اسفي ، حيث تمت تعبئة جميع الوسائل والآليات بالإضافة إلى تسخير مروحية للدرك الملكي لإنقاذ الركاب، الذين تم نقلهم إلى مستشفى ابن طفيل بمراكش للتأكد من سلامتهم الصحية.

وعرف المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس حالة استنفار بتجنيد جميع الأطقم الطبية من أجل تقديم الخدمات الصحية الاستعجالية إلى المصابين تحت إشراف البروفيسور هشام نجمي المدير العام للمركز الاستشفائي الجامعي .
وانتقل عبد الفتاح البجيوي والي جهة مراكش اسفي إلى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل بمراكش قصد متابعة الوضع الصحي للمصابين ،



أيقونة بريس – iconepress
جريدة إلكترونية إعلامية