بنعطية : أتاي والنعناع أحنيني

ايقونة بريس: الرياضة
أثارت قضية ” العصير ” ضجة كبرى عبر وسائل الإعلام الإفريقي وكذا الفرنسي، قضية ” العصير ” نشرها المهاج الدولي الغابوني Aubameyang لاعب دورتموند الألماني، عبر تغريدة نشرها في صفحت الشخصية ” تويتر” ، مُدّعيا أن نصف الفريق تعرّض لحالة تسمّم بعد تناول عصير الليمون، ضمن وجبة الفطور بالفندق.                            


وخلال الندوة الصحفية التي تفرضها قوانين “الفيفا” على المدربين بعد نهاية المباراة، اعتذر المدرب الغابوني الإسباني كاماتشو عن أي إجابة لأي سؤال، واكتفى بأقل من دقيقتين ليزكي قضية العصير، وقال إنه جاء للندوة احتراما لقانون “الفيفا”، وتفاديا لأية عقوبة ضده أو ضد الاتحاد الغابوني لكرة القدم، وقال جاء ليؤكد أن هناك أشياء غريبة حصلت في هذه المباراة ومنها قضية ” العصير ” ممّا دعا إلى رفض الغذاء في الفندق واللجوء إلى مطعم صيني بالدار البيضاء.
هذا الخبر كان انتشر بين الفريق الوطني قبل المباراة، وبعد الفوز تقدم لاعبو المنتخب وعلى رأسهم العميد بنعطية يرد عليه بطريقة ساخرة ،،، ماشي ” العصير” أتاي والنعناع ،، النعناع،، أ حنيني.
شاهد ما قاله لاعبو المنتخب :

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.