كرة السلة Afrobasket 2017 : المغرب يواجه مصر في ربع النهائي

ايقونة بريس: القسم الرياضي

يواجه الفريق الوطني لكرة السلة نظيره المصري في ربع النهائي من بطولة إفريقيا لكرة السلة ” أفروباسكيت “2017. ويمثل اللقاء الذي يجري يوم غد الخميس في تونس نقطة تحوّل بالنسبة للفريق الوطني،                

ثلاثة انتصارات في ثلاث مباريات وهو نجاح تاريخي كانت البداية بالتفوق على أنغولا، أول نجاح منذ ما يقرب من 40 عاما. وفى يوم الاحد، أكد لاعبو المنتخب الوطني استحقاقهم لوضعهم كزعيم للمجموعة باء، بعد فوزه على اوغندا (79-70).

إن رصيد المشاركة المغربية في أفروباسكيت 2017 مشرف جدا، نظرا للظروف التي أحاطت بإعداد رجال المدرب سعيد البوزيدي. وعلى الرغم من الصعوبات، فإن المنتخب الوطني هو الآن في وضعية تعطيه الصعود لمنصة التتويج. ونتيجة لذلك، سيواجه المنتخب الوطني منتخب مصر في الدور ربع النهائي من المسابقة، يوم الخميس في القاعة المغطاة في مجمع راديس، في ضواحي العاصمة تونس.

وقد حصل المنتخب المصري “الفراعنة” على المركز الثاني في المجموعة D بعد التفوق على جنوب أفريقيا (70-51). وفيما يتعلق ببرنامج المباريات الاخرى، ستواجه نيجيريا – الكاميرون في مبارزة هجومية منتظرة من طرف الجمهور. وستكون تونس مرشحة ضد الكونغو الديمقراطية، في حين أن أنغولا سوف تحاول تحدي السنغال للحصول على مكان في المربع النهائي.

فيديو: شاهد المغرب – أوغندا (79 – 70):

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.