المغرب-الامارات: صندوق أبو ظبي يدعم مشاريع التنمية بالمغرب بقيمة 23 مليار درهم

ايقونة بريس: الرباط
في حين لاحظ المراقبون بعض التغيير في موقف وسائل الإعلام بالإمارات العربية اتجاه المغرب خاصة بعد الموقف المحايد الذي اتخذه في قضية الخلاف القائم بين بعض الدول الخليجية وقطر، أكد المدير العام لصندوق أبو ظبي للتنمية محمد سيف السويدي على أهمية العلاقات التاريخية المتميزة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب،


وبمناسبة عيد العرش، أعلن صندوق أبو ظبي للتنمية، هذا الاثنين 31 يوليو، أنه ساهم وما يزال في تمويل مشاريع للتنمية بالمغرب، وعددها 76 من مشاريع التنمية في مختلف القطاعات، بما في ذلك النقل والإسكان والمياه والزراعة والتعليم والرعاية الصحية.
كما دعم صندوق أبو ظبي للتنمية، المغرب بمنح قروض بقيمة 23 مليار درهم.
وأعرب مدير عام صندوق أبو ظبي للتنمية محمد سيف السويدي، عن خالص تهانيه للعائلة المالكة المغربية، بمناسبة عيد العرش، وشدد على أهمية العلاقات التاريخية الفريدة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب.
وللتذكير وصندوق أبو ظبي للتنمية ينشط في المغرب منذ عام 1974 من خلال تمويل العديد من المشروعات التنموية الاجتماعية والاقتصادية.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.