الراحل الظلمي كان يستعد للقيام بأداء فريضة الحج

ايقونة بريس:
أسلم الروح إثر أزمة صحية ألمت به مساء اليوم الخميس بالدار البيضاء، اللاعب الدولي السابق عبد المجيد الظلمي وعمره 64 عاما. والمؤثر في وفاة الراحل أنه كان بصدد القيام بإجراءات أداء فريضة الحج هذا العام، بعدما اختارته مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين ضمن قائمة الرياضيين الذين سيستفيدون من أداء مناسك الحج هذا العام.


ويعد الراحل الذي لقب ب “المايسترو” أحد رموز الجيل الذهبي الذي شرف الكرة المغربية في مونديال مكسيكو 1986، وحصل على جائزة اللعب النظيف التي تمنحها اليونيسكو عام 1992، أي عاما بعد اعتزاله اللعب دوليا.
وفي مسيرته الرياضية لعب الفقيد للمنتخب الوطني ونادي الرجاء البيضاوي الذي نشأ به من الفئات الصغرى، والاولمبيك البيضاوي “جمعية الحليب” .

والفقيد طيلة 20 سنة من ممارسة كرة القدم جسد فيها الغيرة على قميص المنتخب الوطني، بمشاركته في أزيد من 140 مباراة دولية لم يحصل على أي إنذار وطنيا ودوليا باستثناء الطرد غير المستحق في مباراة دولية بإفريقيا ضد السنغال،
في 20 سنة كان الجمهور الرجاوي يلقبه ب ” المدير” والاعلام زاده لقب ” المايسترو” حتى السنوات الأخيرة أضيف له لقب ” الأسطورة”.

<

p style=”text-align: justify;”>

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.