شيرين من مهرجان إفران تصف المغرب ب ” سويسرة”

ايقونة بريس: الفن

المهرجان الدولي ” إفران” عاد للمرة الثانية في نسخة متميزة، وأصبح حدثا يستقطب مجموعة من المشاهير في الفن سواء من العالم العربي أو من الساحة الوطنية، وفي هذه النسخة الثانية شارك كل من عبد الوهاب الدكالي، حاتم إيدار النجم الصاعد، والمغربية العراقية شدى حسون، بجانب اللبناني الشهير وائل جسار والمصرية شيرين.


ومن جانبها كشفت المطربة شيرين لوسائل الإعلام المغربية، بعد إحياء الحفل الختامي  في فعاليات مهرجان : “إفران” ، أنها جد سعيدة بلقائها مرة أخرى مع الجمهور المغربي، وأشادت بإعجابها وحبها للمغرب الذي وصفته ب ” سويسرة ” .
وقالت شيرين إن المغرب يتوفر على أصوات غنائية رائعة وأكبر دليل هو انتشار الأغنية في الوطن العربي بشكل مدهش، وأوضحت أنها غنت في هذا المهرجان لسعد المجرد كتعبير عن تضامنها معه .
من جهة أخرى أعلنت عن موعد طرح ألبومها الجديد في عيد الأضحى، مشيرة إلى أنها ستخوض تجربة التمثيل مرة أخرى بفيلم سينمائي بعد العيد.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.