البطولة العربية للأندية 2017: القنوات الناقلة – مواعيد مباريات الفتح الرباطي الأهلي والزمالك والهلال وكافة الأندية

ايقونة بريس: الرياضة
يستعد فريق الفتح للسفر إلى مصر قريبا للمشاركة في البطولة العربية للأندية التي تستضيفها مصر، ، بمشاركة 12 فريقًا من 10 دول عربية. وتنطلق البطولة العربية للأندية يوم 22 يوليو الجاري إلى 6 غشت المقبل، بعد أن تم تأجيلها 24 ساعة.


ويقوم الاتحاد العربي لكرة القدم مع اللجنة المنظمة للبطولة العربية للأندية حاليا بدراسة موقف فريق المريخ السوداني من المشاركة في البطولة العربية في ضوء القرار الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا” مؤخرا بخصوص تجميد النشاط الكروي لدولة السودان.

وفي السياق ذاته، أرسل نادى الصفاقسى التونسى خطابًا رسميًا للاتحاد العربى يطلب فيه المشاركة فى البطولة بديلًا للفريق السودانى،

وكانت اللجنة المنظمة أعلنت في الشهر الماضي عن تقسيم الفرق 12 إلى ثلاث مجموعات، وتم تحديد أماكن الثلاث مجموعات، حيث جاءت مباريات المجموعة الأولى في مدينة القاهرة، والمجموعة الثانية والثالثة ستكون في مدينة الإسكندرية.

مجموعات البطولة العربية للأندية  2017

جدول مباريات البطولة العربية للأندية 2017

كما نرى أعلاه، فجميع مباريات المجموعة الأولى ستكون على ملعب السلام الدولي بالقاهرة، أما المجموعة الثانية ستكون على ملعب برج العرب، أما المجموعة الثالثة ستكون على ملعب الإسكندرية، وللجدير بالذكر، سيصعد أصحاب المراكز الأولى في المجموعات الثلاثة بالإضافة إلى أفضل فريق محقق المركز الثاني، ومن هنا سيتم إجراء قرعة لمباريات دور قبل النهائي.
القنوات الناقلة للبطولة العربية للأندية 2017
ستُذاع مباريات كأس العرب 2017 على قناة أون الرياضية وقناة أبو ظبي الرياضية على الهواء مباشرة بالمجان دون دفع قيمة اشتراك شهري، حيث استطاع رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة صاحب قنوات أون تي في، الحصول على بث جميع مباريات كأس العرب .
كم سيربح الفائز؟
الفائز من البطولة العربية للأندية 2017، سيحصل على 2.500.00 دولار، أما وصيف البطولة، سيحصل على 600.000 دولار، بينما الفرق التي ستصعد إلى دور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال العرب 2017، ستحصل على 200.000 دولار، وللجدير بالذكر، أن كل نادي سيشارك قي بطولة كأس العرب 2017 سيحصل على 25 ألف دولار.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.