بالصورة : أصالة تغادر مطار بيروت بالعباية بعد إلقاء القبض عليها بتهمة تعاطي الكوكايين

ايقونة بريس: خاص
في معلومات خاصة حول قضية توقيف الفنانة أصالة نصري لدى وصولها لمطار بيروت خضعت لتحقيق مطول في مصلحة الأمن بالمطار لعدة ساعات، ويعود السبب في اكتشاف مصالح الأمن كمية من المخدرات بحوزتها

ومقدرة بخمسة غرامات وكانت قد وضبتها في علبة الماكياج الخاصة بها
وقد تبين لقاضي التحقيق أن المخدرات التي كانت بحوزتها هي للاستعمال الشخصي.


وكانت أصالة كانت قد لبّت مع زوجها المخرج طارق العريان دعوة شركتيل ( إيغل فيلمز وبيلينغ) لحضور حفل الإفطار والذي أقيم في أحد فنادق بيروت باعتبارها شاركت بغناء أغنية مسلسل “لا تطفئ الشمس ” الذي حقق نجاحاً واسعاً في شهر رمضان في العديد من القنوات العربية.
وبعد انتهاء التحقيق معها قرر قاضي التحقيق إخلاء سبيلها بكفالة مادية وتوقعيها على تعهد بعدم حيازتها المخدرات مجدداً فوق التراب الوطني اللبناني حتى ولو كان للتعاطي الشخصي.
واضطرت الفنانة أصالة أن تغادر مطار بيروت، متنكرة بالحجاب والنظارات لتفادي وسائل الإعلام التي جاءت للمطار.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.