الفنانة أحلام وزوجها القطري لم يتلقيا أي تبليغ بالترحيل من الإمارات

ايقونة بريس:
في ظل النزاع السياسي القائم بين قطر وبعض دول الخليج : الإمارات والسعودية والبحرين، راجت أخبار مختلفة حول الفنانة الإماراتية- البحرينية :أحلام


بتعرضها لعقوبة قد تصل إلى اختيارها بين التزامها بعدم السفر إلى قطر أو الترحيل من الإمارات ، بسبب ما نشره زوجها القطري بطل سباق السيارات مبارك الهاجري وأحد أثرياء قطر،” الذي نشر صورة على حسابه في “انستغرام”، لأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، مرفقاً إياها بتعليقٍ عبّر فيه عن دعمه للأمير في ظلّ الحصار “الإماراتي – السعوديّ” المفروض على قطر، وقطع العلاقات الدبلوماسية معها.
ونشر “الهاجري” صورة أمير قطر، وكتب عليها: ” #الله_الوطن_الأمير من كان الله معه فما فقد أحداً ومن كان الله عليه فما بقي له أحدا”.
وتضخمت الأخبار وتكاثرت حول الفنانة أحلام، بعد هذا المنشور فالبعض يقول أنها اختارت الطلاق من زوجها القطري الثري، ومنها من قال أنها فضلت مغادرة الإمارات والعيش مع زوجها وأطفالها في لبنان.
وما زاد في ضجيج هذه الإشاعات هو صمت أحلام لعدة أسابيع وابتعادها عن النشر في انستغرام والتويتر، لأنها كانت تقوم بمناسك العمرة. أما بعد اشتعال الأزمة بين قطر والإمارات فقد اختارت الالتزام بعدم نشر أي شيء ، تفاديا لغضب حكام الإمارات عليها، وربما لم تستطع التدخل في قرارات زوجها القطري مبارك الهاجري الذي عبّر بكل حرية عن مساندته لبلاده وأميره، علما أنه يعلم جيدا أن الإمارات ستمنعه من دخول التراب الوطني، كما فعلت مع العديد من الأسر القطرية التي روابط عائلية مع إماراتيين أو لهم محلات تجارية.
من جهة أخرى تدخل في هذه القضية مدير أعمال الهاجري، “طارق غرز الدين” وصرح في حديث خاص لقناة “الجديد” اللبنانية، أنّ “الثنائي يعيشان مع أولادهما في قطر، وهما يزوران الإمارات بين فترة وأخرى”. وشدّد على أن: “مبارك وأحلام لم يتلقيا أي تبليغ بالترحيل”، مؤكدا أن “علاقتهما لا تزال على أحسن ما يرام، وهذه المحنة زادتهما محبة وإصرارًا”.
وفي نفس الأسبوع نشر زوج أحلام مبارك الهاجري، مقطع فيديو عبر حسابه على “إنستغرام” خلال زيارتهما لفينيسيا بإيطاليا.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.