كرة القدم: لاعبو ريال مدريد سيحصلون على 2.5 مليون يورو بعد موسم مُدهش بالنتائج

ايقونة بريس: الرياضة
ريال مدريد أصبح يشكل هيمنة وقوة على الكرة الأوروبية، أصبح دكتاتورا بسقط أمامه أقوى الأندية، ويهزم أقوى حراس المرمى، فالمهاجم رونالدو سجل على الحارس الألماني والحارس الايطالي بوفون مجموع 16 إصابة، لا نابولي، لا بايرن، لا أتلتيكو… ولا جوفنتوس. – لا أحد تمكن من إيقاف ريال مدريد. – الفريق سجل 20 هدفا في ربع النهاية.

حقق ريال مدريد إنجازا تاريخيا كبيرا، بعد الفوز بكأس الأبطال الأوروبية للمرة الثانية على التوالي، ، بعد الفوز الساحق (1-4) على جوفنتوس الايطالي، وجاء هذا بعد 15 يوما من الفوز بالبولة الاسبانية ” ليغا ” .
جاءت ثنائية الألقاب الأولى في الموسم 1956-1957. اعتلى ريال مدريد عرش صدارة الليغا في الجولة الـ11 ولم يبرحه لغاية انتهاء البطولة. حصل دي سيتيفانو في ذلك الموسم على جائزة أفضل هدافي البطولة برصيد 31 هدفاً. أما في نهائي كأس أبطال أوروبا، هزم ريال مدريد منافسه فيورنتينا الايطالي في البرنابيو (2-0) بهدفين من دي ستيفانو وخينتو للتتويج بالكأس الثانية.

جاءت الثنائية الثانية في الموسم اللاحق، الذي شهد تنافساً شديداً بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على اللقب المحلي، والذي لعب فيه دي ستيفانو مجدداً دوراً حيوياً للتتويج باللقب بأهدافه الـ31 التي بوأته مجدداً صدارة هدّافي المسابقة. أما في كأس الأبطال، فقد هزم ريال مدريد منافسه ميلان الايطالي (مرة أخرى الضحية ايطالية) في بروكسل (3-2) بفضل أهداف دي ستيفانو وريال وخينتو.

رونالدو يتسلم جائزة الهداف من فيرغسون
استلم كريستيانو جائزة أفضل لاعب في النهائي من يديّ المدرب السابق لفريق مانشستر يونايتد في قاعة المؤتمرات الصحافية.

  • خلال سنة:

رصيد كريستيانو رونالدو  :

? دوري الابطال

? اليورو مع البرتغال

?الكرة الذهبية

? الدوري الاسباني

? دوري الابطال

الكؤوس التي فاز بها رونالدو منذ  2004

  • أنجز ريال مدريد أحسن سلسلة من الانتصارات في تاريخه منذ 1956 – 1960 بفوزه 3 مرات بدوري أبطال أوروبا في ظرف 4 سنوات : (2014-2017).
  • رئيس ريال مدريد فلورنتينو أكد أنه التزم بتقديم لاعبيه مكافأة مالية تقدر ب 60 مليون يورو، توزع بين 24 لاعبا من
  • الفريق الأول وهذا يعني أن كل لاعب سوف يحصل على 2.5 مليون يورو. 
  • ريال مدريد سجّل في جميع مباريات موسم 2016/17 في 65 مباراة وهو الرقم الأعلى في آوروبا

 

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.





أكثر الأخبار قراءة