عادل امام يتنكر لكرم المغرب ويصف المغاربة بالمشعوذين السحارين

ايقونة بريس:
تستمر الحملة المصرية للإساءة بالمغرب والشعب المغربي بالنعت والوصف بأنواع الأوصاف، فبعد برامج تلفزيونية من مذيعات وصفوا المرأة المغربية بالدعارة، وبعد بعض الجرائد الورقية التي نشرت بعض الأخبار تقول أن مراكش هي عاصمة المثليين.


ها هو نجم الكوميديا العربية المصري عادل إمام يتم تسخيره للإساءة للمغرب والمغاربة، بعد وصفهم من جديد بالمشعوذين من خلال لمشهد من مسلسل : مسلسل عفاريت عدلي علام ،  الذي جمع أحمد حلاوة متقمص شخصية المشعوذ، وهالة صدقي زوجة عادل إمام في المسلسل، حين تحدث عن شيخ مغربي من مراكش تسبب في طلاقها من زوجها بالسحر الأسود.
اختيار نجم كبير في مسلسل رمضاني بالطبع هو عمل مقصود ومدروس اعتبارا أن المسلسل تنقله قنوات عربية كثيرة، لذلك فالدعاية سيكون لها انتشار واسع عربيا، وهي خدمة من الماركتينغ الاعلامي عن طريق استعمال المشاهير من المجتمع والفنانين او نجوم الرياضة.
عادل إمام الذي يحظى بحب الجمهور المغربي، والذي عدة مرات تمت ضيافته وإكرامه وتكريمه (في مهرجان مراكش السينمائي الدولي) من طرف المغرب والشعب المغربي ، تنكر لهذا الشعب ولهذا الجمهور ليرد عليه بالإساءة .

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.