ملكا – ريال مدريد: التعادل يكفي والهزيمة ستكون ضياع سنة كاملة من النجاح

ايقونة بريس: 21/05/2017 | ALBERTO NAVARRO

يحتاج فريق ريال مدريد، في مباراته اليوم أمام فريق ملكا لنقطة واحدة فقط للتتويج بطلاً لليجا باعتباره يتقدم بثلاث نقاط على منافسه برشلونة،
رغم ذلك فإن المدرب زيدان ركز خلال هذه الأيام في التداريب على تحذير اللاعبين من التفكير في الحصول على التعادل فقط وطالب منهم التضحية أكثر

والتفكير بأن هذه المباراة هي مباراة سنة من العمل والاجتهاد والتضحيات يجب العمل على ربحها كما كان ضد أقوى الفرق .
جاء هذا التحذير لأن فريق برشلونة يستفبل فريق إيبار الضعيف ومنطقيا سيفوز عليه وبحصة ثقيلة، وفي حالة انهزام ريال مدريد سيفوز برشلونة بلقب البطولة.
أفضل هدّاف خارج الديار في تاريخ الليجا
يواجه ريال مدريد مباراته الأخيرة معززاً بأرقامه خارج الديار في الليجا. سجل 56 هدفاً خارج ملعب البرنابيو ويحتل صدارة أكثر الفرق تهديفاً خارج الملعب في تاريخ البطولة. كذلك حقق الفريق الانتصارات في مبارياته الثماني الأخيرة بعيداً عن قواعده، أما ضحاياه فكانوا: فياريال وايبار وأتلتيك وليجانيس وسبورتينغ وديبورتيفو وغرناطة وسيلتا.
سجل ريال مدريد الأهداف في جميع المباريات الرسمية التي خاضها في الموسم.
أكد زيدان في المؤتمر الصحافي: “سنبذل أقصى جهودنا للفوز بالليجا”؛ ليس بأمرٍ جديد بالنسبة للفريق الذي فاز ست مرات بلقب الليجا في الجولة الأخيرة. ولمحاولة الفوز باللقب السابع في الجولة الأخيرة والـ33 في تاريخ الفريق، استدعى المدرب الأبيض جميع لاعبي الفريق ولاعب الفريق الرديف “كاستيا” إنزو. بلا شك، سيساهم كريستيانو رونالدو في تحقيق غايات الفريق، وهو الذي يصل إلى نهاية الموسم بأفضل حالاته، بعد تسجيل 13 هدفاً في المباريات الثماني الأخيرة التي خاضها.
ملكا، بأفضل حالاته
يعيش ملكا أفضل لحظاته بالموسم الجاري. ألحق الفريق الأندلسي الهزيمة بفريق برشلونة في “لا روساليدا” في وقت سابق بالموسم، ويتطلع اليوم لمواصلة سلسلة من خمس مباريات دون هزيمة: أربعة انتصارات (أمام فالنسيا وغرناطة وإشبيلية وسيلتا) وتعادل واحد (ريال سوسيداد).
يُعد ساندور، برصيد 16 هدفاً، أفضل هدّافي الفريق الذي يديره ميتشيل والذي لن يتمكن من الاستعانة بخدمات روساليس وخوانبي وكوني وزدارفكو كوزمانوفيتش بسبب الإصابة، أو المهاجم أدالبيرتو بينياراندا الذي التحق بصفوف منتخب فنزويلا للعب ضد كوريا الجنوبية ضمن نهائيات كأس العالم تحت 20 سنة.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.