ليغا الإسبانية : ( فيديو) ريال مدريد على بعد 4 نقط للفوز بلقب البطولة

 ايقونة بريس: المحرر الرياضي//

انتصار ريال مدريد بحصة 4- 1 عل منافس قوي : اشبيلية له عدة إيجابيات ، أولها تقديم مساعدة كبيرة لفريق أتليتيكو مدريد الذي بخسارة اشبيلية تأهل رسميا لمنافسات الاتحاد الأوروبي، وإذا فاز برشلونة بالكأس ضد ألافيس سيتأهل 3 فرق وهي فرصة لتأهيل اشبيلية أيضا.

أما الوجه الآخر فهو الحسم في لقب البطولة حيث حاليا الريال وبرشلونة متكافئان مع نسبة الأهداف لصالح برشلونة إلا أن ريال مدريد له مباراة مؤجلة سيلعبها يوم الأربعاء ضد صيلتا فيغو الذي انهزم أمام أجاكس يوم الخميس ، واليوم الأحد كذلك ، لكن يبقى هو الفريق قاهر برشلونة ، كما أن يوم السبت سيلعب ريال مدريد ضد مالكة ، ويلزم للريال مدريد 4 نقط فقط في المبارتين معا.

وبالانتصار على اشبيلية حقق الريال مدريد رقما قياسيا جديدا هذا الموسم بعد الرباعية ( 4- 1) حطم الرقم القياسي السابق المسجل باسم بايرن ميونخ 2012/2013 و 2013/2014.

من جهة استمرت سلسلة ريال مدريد القياسية بعد أن بدأت في 30 أبريل 2016 بفوز في سوسيداد بهدف نظيف والآن مر أكثر من عام على ذلك، خلاله انتصر الفريق في 62 مباراة متتالية وسجل  171 هدفاً بمعدل (2.75 هدف في المباراة الواحدة).

 

https://youtu.be/hkSSj3hkSvU

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.