مذكرة بحث أمنية في حق ” الكابـّو ” و18 عضوا وداديا من “الوينرز”

ايقونة بريس: الدار البيضاء
قامت ولاية أمن الدار البيضاء الكبرى بنشر مذكرة بحث على الصعيد الوطني تهم 19 عنصرا ينتمون ل ” أولتراس  وينرز ” المحسوبة على فريق الوداد، وذلك بسبب شبهة تورطهم في أعمال شغب والاتجار في مواد ممنوعة وبعض التجهيزات ووسائل التشجيع التي تحتسب على إثارة الشغب .

وتضم اللائحة «الكابو» أحد المشجعين المشهورين بقيادة التشجيع في المدرجات مع ” الوينرز” كذلك 18 الأعضاء الآخرين الذين ينتمون للجناح القوي في ” الوينرز” للاشتباه في تورطهم في ترويج المخدرات ومواد وتجهيزات تستخدم لإثارة الشغب الرياضي.
وأوضحت مصادر مقربة من هذه القضية أن عناصر الشرطة القضائية الولائية والشرطة القضائية لأمن عين الشق، اعتقلت 4 عناصر في الأيام الماضية من بينهم قاصر تمت إحالته على قاضي التحقيق، وخلال التحقيق معهم وردت أسماء 19 عنصرا مما دعا إلى البحث عنهم.
وخلال حملة مداهمات وعمليات التفتيش التي تم القيام بها في منازل الموقوفين 4، مكنت من حجز ألف و242 قرصا من قرقوبي الإكستازي، وتسعة شهب اصطناعية من الحجم الكبير، و33 قناعا تحمل شعار جمهور الوداد، ولافتات، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 3310 دراهم، إضافة إلى «الباش الرسمي» للوينرز.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.