فيديو: رونالدو حاول الحصول على بطاقة صفراء ليكون حاضرا في مباراة اشبيلية

ايقونة بريس: الرياضة
تعمّد رونالدو افتعال الأسباب للحصول على بطاقة صفراء في أكثر من مناسبة خلال المباراة ضد فالنسية، كي يغيب عن مباراة ريال مدريد ومضيفه غرناطة في المرحلة المقبلة، حيث يمتلك حالياً أربعة إنذارات صفراء، وللتذكير، يُحرم من اللعب لمباراة عندما يحصل على خمس بطاقات وفقاً للقوانين المعتمدة.


وسدّد رونالدو الكرة بعد صافرة الحكم لوجود تسلل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة، لكن الحكم تجاهل تصرف رونالدو الذي يستحق عليه بطاقة صفراء.
وعاد رونالدو مرة ثانية للقيام بحركة أخرى وجرّب الحصول على البطاقة الصفراء في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع للمباراة، حيث طلب من كروس ترك تنفيذ ركلة حرة له متعمدا التأخر بتنفيذها كي ينال البطاقة الصفراء على تأخير اللعب لكن كاسيميرو أنقذه من البطاقة.
ويعتبر تصرف كاسيميرو ذكياً (بغض النظر إن كان عن قصد أو لا) نظراً للخوف على رونالدو من تلقي عقوبة أقسى من البطاقة الصفراء من لجنة التأديب والعقوبات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم بسبب وضوح تعمده نيل البطاقة الصفراء الثانية في المرة الثانية، وهو ما يمنعه الاتحاد الإسباني بشدة.
وتأتي أهمية محاولة رونالدو لتلتقي بطاقة صفراء لصعوبة المباراة التي سيلعبها ريال مدريد بعد غرناطة، حيث سيلتقي بالفريق العنيد إشبيلية، مما يعني أنه الآن أصبح على رونالدو الاحتياط واللعب بحذر ضد غرناطة لتفادي الحصول على بطاقة صفراء التي تحرمه من اللعب ضد اشبيلية.

 

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.