كرة القدم ” هواة ” : جميع النتائج مع الترتيب العام بعد الدورة 29من البطولة الوطنية

ايقونة بريس: الرياضة
جرت يوم الأحد مباريات الدورة 29 ما قبل الأخيرة من البطولة الوطنية لكرة القدم ” هواة ” والتي أسفرت عن نتائج حاسمة حددت مصير الفرق الصاعدة والفرق النازلة.    


شطر الشمال 1 : اعتبار فريقي النادي القصري ونهضة مرتيل من النازلين للقسم الثاني. ونذكر بانه
تمت مراجعة الترتيب العام على أساس قرار اللجنة المركزية للاستئناف (21 دجنبر 2016) بخصوص مباراة نجم الشباب البيضاوي وفتح البيضاء ومباراة شباب المحمدية وفتح الناظور برسم الدورة الأولى.
شطر الشمال الشرقي : الفرق الصاعدة للقسم الأول هي : 1 – رجاء أرفود 2 – طلبة تطوان 3- مولودية ميسور.
وللتذكير تم خصم نقطة واحدة من رصيد نادي الفنيدق واعتباره منهزما بثلاثية نظيفة في مباراته مع مضيفه أمل الحاجب برسم الدورة السادسة بسبب اعتداء حامل أمتعة فريق نادي الفنيدق على حكم الشرط وأصبح له 34 نقطة ويحتل الصف 11 .
شطر الجنوب 2 : في هذا الشطر الفرق المتزعمة جميعها من أكادير حصلت على الانتصار وبذلك تؤكد صعودها للقسم الأول وهذه الفرق هي : جمعية تراست ( من انزكان ) ونجاح سوس ( من اكادير) ورجاء اكادير.
شطر الصحراء : الفرق الصاعدة للقسم الأول هي : مولودية الداخلةمولودية طرفايةشباب طاطا. والفريق النازل لبطولة العصبة هو أشبال التعاون.
وللتذكير تم اعتبار شباب أخفنير منهزما بثلاثية نظيفة في مباراته أمام وداد السمارة برسم الدورة 21 لدخول الجمهور إلى ملعب أخفنير في مباراة كانت مقررة بدون جمهور.
كذلك تم اعتبار نجم طرفاية وشباب أخفنير منهزمين معا في مباراتهما برسم الدورة 18 بثلاثة أهداف ناقصة لكل منهما لمسؤوليتهما معا في افتعال أسباب توقيف المباراة قبل نهايتها.
النتائج الكاملة :
القسم الوطني الأول ” هواة ” :
شطر الشمال :  http://bit.ly/2o8DOZD
شطر الجنوب :  http://bit.ly/2pIsq6F

القسم الوطني الثاني ” هواة ”  :
شطر الشمال الشرقي    : http://bit.ly/2pILiQ6
شطر الشمال الغربي     : http://bit.ly/2oxj7T3
شطر الجنوب             : http://bit.ly/2poyXDC
شطر الصحراء           : http://bit.ly/2ogdj4n

أيقونة بريس - iconepress
جريدة إلكترونية إعلامية