فيديو: غضب كبير على “السكران ولد العائلة ” الذي تحدى القانون وسخر من رجال الأمن

ايقونة بريس:
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع شريط فيديو يظهر فيه أحد المراهقين من “أبناء الأغنياء” والنفوذ، وهو في حالة سكر طافح، ويتظاهر بأنه يتحدى كل القوانين منها قانون السياقة الذي في جميع دول العالم يمنع على السائق أن يكون في حالة سكر.    


وظهر في الفيديو الشاب المتهور مزهوا بفعلته، بعد أن تسبب في حادثة سير، وهو يتهكم بسخرية على شرطي كان يقوم بمعاينة وتقييد الخسائر التي تسبب فيها المراهق السكران، كما ظهر هذا الأخير داخل سيارته وهو يفتح قنينة ويشرب الخمر ويقول كلاما بذيئا وسافها وغير مسؤول..
وما يؤكد هذا هو أن الشاب المتحدي للقانون وثق أفعاله وتحديه، بنشره “مونطاج” للفيديو، ظهر فيه وهو يسوق سيارته الفاخرة ماسكا قنينة خمر غالية الثمن ثم ظهر وهو يرقص في أحد الملاهي الليلية وفي يده قنينة خمر، قبل أن يظهر في مكان الحادث الذي تسبب فيه وأثناء نقله بواسطة سيارة إسعاف ..
وتعالت ردود فعل النشطاء على الفيسبوك وتويتر الاحتجاجات حيث طالب العديد من المتابعين بتطبيق القانون ومعاقبة مثل هؤلاء الذين يصنفون أنفسهم فوق القانون وفوق سلطة القضاء ..وتساءل المتتبعون للشريط كيف لم يتم اعتقال هذا  المواطن “فوق العادة ” .

https://youtu.be/dscSKkmPiw4

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.