الدشيرة: فرقة خاصة من رجال الأمن تستعمل الرصاص لتوقيف عصابة تهدد السكان بالسيوف

ايقونة بريس: اكادير
تمكنت فرقة خاصة من رجال الأمن التابعة لولاية أمن مدينة أكادير، بجعل حد لحالة الرعب التي خلقها رئيس عصابة وشركائه باستعمال السيوف وترهيب الساكنة في الدشيرة ضاحية أكادير.     

وبع تلقي مصالح الأمن بخبر وجود هذه العصابة بإحدى محطات البنزين سارعت الفرقة المختصة إلى عين المكان لتطويقه، وعند المواجهة ومطالبتهم بالاستسلام، قام شركاء رئيس العصابة بالهروب فيما وقف زعيمهم متحديا رجال الأمن ويهددهم بسيف من الحجم الكبير.
المشتبه به رفض الامتثال لطلب رجال الأمن ورفض طرح سيفه على الأرض، وأظهر عنفه الكبير بمحاولته الهجوم على أحد رجال الأمن ، مما اضطرت عناصر الأمن إلى استخدام سلاحهم الوظيفي لمواجهة خطر التهديد الذي وصل إلى محاولة الاعتداء عليهم، وقاموا بإطلاق رصاصات إصابته على مستوى الركبة، كانت كافية لشل حركته وليتم حجز سيفه.

ونقل المشتبه فيه إلى المستشفى الإقليمي لإنزكان من أجل تلقي العلاجات الضرورية تحت الحراسة الطبية، في انتظار إحالته على النيابة العامة المختصة، فيما يواصل رجال الأمن التحريات لتحديد هوية شركائه الذين تمكنوا من الفرار.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.