توقيف شبكة من جنسية فرنسية تقود مشروعا تجاريا خاصا في القوادة وتنظيم حفلات الدعارة

ايقونة بريس: طنجة
قامت فرقة من الأمن تابعة لولاية أمن مدينة طنجة، بعملية ناجحة أوقفت من خلالها جماعة أجنبية تشتغل في تنظيم سهرات الدعارة والقوادة بمدينة طنجة.


وكانت مصلحة الأمن تلقت أخبارا حول هذه الجماعة وتأكد لها ذلك بعد توصلها بشكاية من أحد سكان عمارة بشارع محمد السادس، أفاد في شكايته أن إحدى المنازل المجاورة له تقوم بالصخب والضجيج ليلا بالموسيقى والسهر الاحتفالي بالخمر.
وربط المحققون هذه الشكاية بأخبار الدعارة والقوادة التي توصلت بها، وتكلفت فرقة خاصة لمراقبة حركات المنزل الذي تلقت حوله الشكاية.
واكتشف المحققون أن أجانب يكترون المنزل وأكثر زوارهم من بنات الليل ، ويتوافد على المنزل عدة أشخاص لقضاء السهر .
عملية الفرقة المختصة أسفرت على توقيف 8 أشخاص وتأكد أن 4 أشخاص يحملون جنسية فرنسية من أصل جزائري، هم أصحاب هذا المشروع التجاري الذي يعتمد على تنظيم ليالي السهر لفائدة زبناء الدعارة والليالي الساهرة بالخمر والبنات وتناول المخدرات ولعب القمار.
وتم إخضاع الجميع لتدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة قصد استكمال الأبحاث في تورطهم في قضية “القوادة والتحريض على الفساد والسكر العلني”.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.