رونالدو-كروز-بايل غائبون في مباراة اليوم ضد ليغانيس

ايقونة بريس: الرياضة
قرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، إراحة عددًا كبيراً من نجوم الفريق، في المواجهة مساء اليوم ضد الفريق الصاعد حديثاً لبطولة الليغا “ليغانيس”.


ويعتمد المدرب زيدان في هذه المباراة التي تعتبر جد قوية وحاسمة على عودة الحارس نافاس والمدافع الأيمن مارسيلو وعميد الفريق راموس ودينامو الفريق كازيميرو والمهاجم الشاب ماريانو.
ولن يشارك في المباراة أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو، وغاريث بيل، بالإضافة إلي الألماني توني كروس، وربما لن يلعب مودريك الذي سافر مع الفريق، ويظهر أن المدرب زيدان يفكر في راحة هؤلاء اللاعبين لمباراة الديربي القوية ضد أتلتيكو مدريد نهاية الأسبوع.
وقام الأسطورة الفرنسية زيدان بإختيار 19 لاعب في مواجهة ليغانيس، ألفارو موراتا، ولوكاس فاسكيز، وماريانو دياز، وكريم بنزيما في الخط الهجومي، بالإضافة إلي خاميس رودريغيز، وإيسكو، وكاسيميرو، وماتيو كوفاسيتش، ولوكا مودريتش وماركو أسينسيو، هم خيارات زيدان في خط الوسط.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.