مصرع ثلاثة دركيين وإصابة آخرين في حادثة سير بين كلميم وتكانت

ايقونة بريس: كلميم
لقي ثلاثة من أفراد ينتمون لصفوف الدرك الملكي مصرعهم في حادثة سير ونجا اثنين آخران لكن حالتهما ما تزال تحت المراقبة الطبية نظرا لإصابتهما بجروح خطيرة.         


وقع الحادث بالطريق الرئيسية رقم واحد بين كلميم وتكانت قرب الطريق الثانوية المؤدية لمنطقة توتلين التابعة لإقليم كلميم.
الحادث نجم عن اصطدام سيارة الخدمة التابعة للدرك الملكي التي كان يقلها 5 دركيين، قبل أن تصطدم بشاحنة من الوزن الثقيل لنقل السلع كانت قادمة في الاتجاه المعاكس، موقعة ثلاثة قتلى وجريحين فيما نجا سائق الشاحنة من الحادثة بأعجوبة.
الحادث استنفر رجال الوقاية المدنية التي حلّت الى مكان الحادث والتي عملت على نقل جثمان الضحايا نحو مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي لكلميم، والمصابين إلى قسم المستعجلات، وتم فتح تحقيق من طرف مصالح الدرك لتحديد ملابسات الحادث.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.