النقابة الوطنية لوزارة المالية تنظم وقفة احتجاج ضد المدير العام للضرائب

© ايقونة بريس: الرباط
نظمت النقابة الوطنية لوزارة المالية يوم أمس 28 فبراير الوقفة الاحتجاجية التي كانت دعت لها مناضليها وجميع المنخرطين، للتعبير عن معارضة المدير العام لمديرية الضرائب.    


أمام المقر المركزي بحي اكدال وقف المئات من المنخرطين الموظفين ومن المناضلين ورددوا شعارات مناهضة لمدير الضرائب، وتطالب بالاستجابة لمطالب الموظفين وأطر إدارة الضرائب والتراجع عن المناورات التي يقوم بها مع نقابة أخرى لا تملك الشرعية ولا تملك النصاب القانوني لتمثيل أطر وموظفي الإدارة، والنقابة الوطنية هي الشريك والممثل الحقيقي التي تحظى بمشاركة كبيرة وساحقة للطبقة العاملة في وزارة المالية.
وطالب المحتجون الشفافية في إسناد مناصب المسؤولية، ووضع معايير واضحة وشفافة خاصة بالعلاوة الاستثنائية، والابتعاد عن المحاباة والزبونية في التعامل مع موظفي الضرائب.

 

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.