انفجار في ميناء اكادير بسبب ” الغاز” كان سيؤدي بوقوع كارثة

© ايقونة بريس: اكادير
اهتز ميناء أكادير الجديد على وقع انفجار قوي، بمقهى قريب من البحرية الملكية بالميناء مما شكل خطرا كبيرا، ويعود سبب الحادث لانفجار قنينة الغاز، ويوجد مكان الانفجار بالقرب من عدد من مستودعات كبيرة للمحروقات والغاز الطبيعي، مما كان سيؤدي بوقوع كارثة.

وأدى الحادث إلى استنفار أمني كبير وانتقلت إلى عين المكان السلطات المحلية والمصالح الأمنية والوقاية المدنية، التي عملت على نقل ضحايا الحادث على وجه السرعة نحو مستشفى الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية، فيما فتحت السلطات الأمنية تحقيقا في الواقعة لتحديد ملابساتها.
وخلّـف الحادث حوالي 10 إصابات بحروق منهم إصابة خطيرة ، وعلمنا أن 4 غادروا المستشفى في حين ظل الآخرون تحت المراقبة الطبية.
وبعد التحريات الأولية حول أسباب الحادث، كشفت أخبار من العاملين الذين كانوا في نفس المكان ، ان بعض العاملين بالميناء التجاري، كانوا يتناولون وجبتهم اليومية، حتى انفجرت قنينة الغاز.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.