الرباط تبحث عن شركة جديدة للنقل العمومي تخلف ” طوبيس سطاريو”
🔄 آخر تحديث: 28 فبراير، 2017
ايقونة بريس | الرباط
أطلقت مؤسسة التعاون بين البلديات: “العاصمة”، دعوة تنافسية لإدارة التفويض من خدمة حافلة للنقل العمومي في ولاية الرباط سلا تمارة.
ويعتبر هذا الإجراء التأهيلي المسبق مفتوح للشركات واتحادات الشركات الوطنية والدولية. ويغطي التسيير المفوض مدة 15 عاما في هذا المجال الذي يهتم بحوالي 2.1 مليون نسمة. في المجموع، فإن الشركة المنتدبة عليها أن تغطي 58 خطا للحافلات (1084 كم) مع توفرها على 400 حافلة، ومن المتوقع أن تحمل 60 مليون مسافر سنويا.
للإشارة حددت الإدارة المسؤولة آخر موعد لتقديم الطلبات هو 30 مارس.