التيكواندو: دوري الدشيرة نجاح متميز بكل المقاييس

© ايقونة بريس: اكادير
أنفق بالتشارك كل من جمعية الدشيرة وجمعية نجاح سوس، جهودا كبيرة واستنفذا طاقات غير قليلة، بترتيب كل التفاصيل وأدقها لتحقيق نجاح الدوري. (كأس أولمبيك الدشيرة – نجاح سوس أيام 4-5 فبراير) بالقاعة المغطاة بمدينة اكادير، قبل أيام من المرحلة الثانية من البطولة الوطنية بمدينة تزنيت.
وتقدم الكثير من المتطوّعين لتوظيف مساعدتهم حبّا في هذه الرياضة وفي خلق الحماس الرياضي في المنطقة. وتعهد الجميع من المشاركين والجمعيات والمدربين والحكام ان يقدموا صورة مشرفة على المستوى العام التقني والتنظيمي دون اللجوء إلى ” عصابة العصبة ” التي استغلتهم لمدة سنوات طويلة دون تقديم أي برنامج يدفع إلى تطوير ونشر هذه الرياضة منافسة مع باقي الرياضات ورفع عدد الممارسين الشباب.
أظهر هذا الدوري أن المنطقة لها أبناؤها ورجالها يقدمون التضحية ليحافظوا على مكاسبهم ويبحثون دائما على التطور، وكان هذا الدوري مناسبة لاكتشاف مواهب شابة جديدة سيكون لها مستقبل واعد في البطولات الوطنية.
كما أظهر هذا الدوري أن الأطر المغربية قادرة على تنظيم المسابقات الرياضية بطريقة احترافية بعيدة كل البعد على الطرق التقليدية التي ما تزال تنهجها الجامعة، وهو ما حدث ويحدث في وجدة وتزنيت وتمارة، ويكفي أن نسجل ملاحظة مهمة أن المنظمين لهذا الدوري في مقدمتهم البطل السابق محمد شهاب والأستاذ العربي الطيبي بمساعدة أطر أخرى، وفروا الأمن والإسعاف الطبي وإيواء جميع الحكام والمؤطرين، ووفروا الظروف المريحة لجميع الجمعيات واللاعبين المشاركين.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.