بطولة الهواة لكرة القدم: أوقات وملاعب برنامج الدورة 17 مع لائحة المندوبين

ايقونة بريس: الرياضة
الدورة 17 من البطولة الوطنية ” هواة ” ، تجري منافساتها يومي السبت والأحد، وجميع المباريات بجميع الأشطر تكتسي أهمية كبرى، منها بعض الفرق التي تريد الدخول في مربع الفرق التي تحتل الصفوف الأمامية،

وفرق أخرى لها صعوبات مادية تريد فقط ضمان مركزها في الأمان ، وهذا ليس سهل لأن بعض المباريات ستجري مع فرق المقدمة.
ملاحظة لابد من الإشارة إليها تتعلق بشطر الشمال الغربي، الذي نلاحظ به مباريات ستنطلق في الصباح وخاصة مباراة سيدي مومن – نهضة الكارة التي تقرر إجراؤها في 10 صباحا يعني على الفريقين أن يحضرا الملعب في 8 صباحا ، وهذا وضع صعب يحرم الفريق المضيف من الجمهور ومن المدخول المادي الذي على الأقل يساعده على تأدية المصاريف . نفس الحال بالنسبة لمباراة الشباب الحسني – النسمة السطاتية التي تنطلق في 11 صباحا. ونتسائل لماذا تم برمجة مبارتين في نفس الصباح بملعب سيدي مومن ؟

البرنامج الكامل مع لائحة المندوبين:
القسم الوطني الأول :
شطر الشمال 1 : http://bit.ly/2l2ctq0
شطر الجنوب 1 : http://bit.ly/2k5CW1J
القسم الوطني الثاني :
شطر الشمال الشرقي : http://bit.ly/2k5xcVx
شطر الشمال الغربي : http://bit.ly/2kypBCD
شطر الجنوب : http://bit.ly/2kr22cb
شطر الصحراء : http://bit.ly/2l2dXQW

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.