كأس إسبانيا أت. مدريد – برشلونة 1 -2 : ميسي الله عليك يا ميسي فعلت كل شيء في الأتليتي

ايقونة بريس : عبد الاله بوزيد  //
قطع برشلونة شوطاً كبيراً في الطريق إلى نهائي كأس ملك إسبانيا بعد فوزه مساء الأربعاء (1-2) في عقر دار أتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب.


وفي هذه المباراة ظهر ميسي بمستواه العالي جدا، كان هو القوة الكبرى في الفريق، يراوغ من يشاء ويصنع الهجوم ويوزع الكرات لزملائه بل أيضا كان يدافع عندما ضغط فريق الأتليتيكو على البارصا لتحقيق التعادل. ميسي في هذه المباراة كان مدهشا وجميع الصحف والإذاعات وقناة ” كواطرو ” تتحدث عنه وعن العروض الفنية والدور الفاعل الذي قام به وقدمه في هذه المباراة.
وحسب إحصائيات الصحفي Carles Doménech من راديو كطالونيا فأن ميسي قام باسترجاع وقطع الكرات 6 مرات وهو أمر غريب في لاعب له نزعة هجومية ويحتاط كثيرا من إصابته في رجله ويتهرب من المواجهات الفردية، وبهذا الرقم اقترب إلى ما قام به المدافعون في المباراة مثل : صامويل إمتيتي الذي قطع 9 كرات وجودي ألبا 11 كرة قطعها من مهاجمي الأتليتيكو،
ونتيجة الفوز اقترب برشلونة من ضمان بطاقة العبور إلى النهائي للعام الرابع على التوالي، حيث سيدخل بمعنويات عالية لقاء العودة في الكامب نو، علماً أن فريق المدرب لويس إنريكي سيكفيه التعادل أو حتى الخسارة بهدف دون رد لكي يضمن استمرار رحلة الدفاع عن اللقب الذي أكمل به الثنائية العام الماضي.
وتشير الاحصائيات إلى أن برشلونة لا يفشل في التأهل للنهائي عندما يفوز في الكأس بهذه النتيجة، حيث فعلها سابقا 14 مرة، وإحداها كانت ضد اتليتكو ووقتها انتصر إيابا 10-1 وذلك في عام 1985 .
ميسي ،،،ميسي ،،ميسي :

ميسي يسجل من خارج منطقة الجزاء إصابة رائعة

ميسي سجل في مرمى الاندية
27 في مرمى اشبيلية
26 اتليتيكومدريد
22 فالنسيا
21 بلباو، اوساسونا و ريال مدريد

ميسي سجل 8 أهداف من خارج منطقة الجزاء هذا الموسم، أكثر بالضعف من أقرب منافسيه من جميع لاعبي الليغا

ميسي بعد تسجيله الهدف

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.