ريال مدريد : زيدان يستدعي المغربي حكيمي لمباراة الكأس ضد سيلتا

ايقونة بريس:

استدعى مدرب ريال مدريد الإسباني زيدان، المدافع المغربي الشاب أشرف حكيمي ونجله لاعب الوسط إنزو من الفريق الرديف، استعدادا لمواجهة سيلتا فيغو في إياب دور الثمانية من كأس إسبانيا، مساء اليوم الأربعاء.

ومن جهة أخرى انضم لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز إلى لائحة الغائبين عن المباراة، بسبب مشكلة في ساقه اليمنى، حسبما أعلن مدربه الفرنسي، يوم الثلاثاء في الندوة الصحفية.

ويعاني ريال مدريد الذي خسر ذهابا على أرضه 1-2 الأسبوع الماضي، غياب عدد من اللاعبين عن اللقاء بسبب الإصابة.

وعن الغياب المفاجئ للمهاجم خاميس، أوضح زيدان قائلا: “لديه مشكلة في ساقه الأخرى (اليمنى). ليست إصابة، لكن عندما تعاني مشكلة ما في ساقك يمكنك دوما أن تتعرض لمشكلة مماثلة في الأخرى”.

وأضاف زيدان: “قلت إنه سيكون معنا الاثنين، لكن في نهاية الأمر لم يسمح له الطبيب حتى لا يزداد الأمر تعقيدا”، معربا عن أمله في “ألا تكون المشكلة خطيرة، لأنها ليست إلا حالة إجهاد”.

ولكن صحف إسبانية مقربة من الفريق رجحت ابتعاد خاميس عن الملاعب 3 أسابيع إضافية، وللتذكير كان مصابا لمدة 4 أسابيع قبل عودته هذا الأسبوع.

والاثنين أعلن ريال مدريد أن الظهير البرازيلي مارسيلو يعاني إصابة في فخذه يتوقع أن تبعده نحو شهر، بينما يعاني لاعب الوسط الكرواتي مودريتش إصابة عضلية قد تبعده أسبوعين، كما يغيب عن النادي الظهير داني كارفاخال والمدافع البرتغالي بيبي.

وعن المهاجم كريستيانو رونالدو المصاب في قدمه اليمنى الأسبوع الماضي ضد ملقة، قال زيدان إنه “على ما يرام” وسيكون حاضرا في مباراة سيلتا فيغو.

ورغم هذه الصعوبات وغياب هؤلاء اللاعبين يريد الفريق أن يهدي لجمهوره نتيجة الفوز والتأهيل حتى يتصالح مع جماهيره الغاضبة على مستوى الضعف الذي يظهر به الفريق حاليا .

من هو أشرف حكيمي ؟ التفاصيل هنا :   http://bit.ly/2jfr7EK

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.