فيديو : الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان هاجموني لأني أصبحت مسلمة

ايقونة بريس: وكالات
كشفت النجمة العالمية ليندسي لوهان، عن كيفية تعرفها على الإسلام وعن الصعوبات الكثيرة التي واجهتها في بلدها أمريكا بعدما ظهرت وهي تحمل مصحفاً أمام العموم.  

وقالت الممثلة الأمريكية في مقطع فيديو تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، إن صديقها السعودي المقيم بلندن كان أحد أسباب تعرفها على الإسلام بعد أن أهداها نسخة من القرآن الكريم، وأخذتها إلى نيويورك، مشيرة إلى أنه كان بمثابة باب مفتوح للتعلم، خاصة أنها تحب القراءة في الأشياء الروحية التي تتماشى مع طبيعة شخصيتها.
وتحدثت لوهان عن المعاملة السيئة التي لاقتها في نيويورك، وقالت: “كنت ممسكة بنسخة القرآن وأنا أسير في الشارع، فهاجموني في أمريكا وقالوا إني إنسانة سيئة.. وهذا فقط لأني أحمل القرآن”.
وأشارت إلى أنها سعدت عند العودة إلى لندن، لأنها أصبحت مهددة في بلدها، معربة عن اندهاشها من المعاملة السيئة التي واجهتها بسب اعتناق دين الإسلام والإيمان به.
وتابعت “الآن أستطيع تخيل ما يقع للمسلمين كل يوم.. فهمت ما يقع لهم من اضطهاد.. فقد مررت بنفس التجربة”.
يذكر أن لوهان (30 عاما) كانت قد أثارت الجدل قبل أيام بعدما حذفت كافة صورها من حساب “إنستغرام”، وغيرت لغة سيرتها الذاتية.

https://youtu.be/rLRPBHVEVJg

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.