كرة القدم هواة: البرنامج الكامل للدورة 15 الأخيرة في مرحلة الذهاب

ايقونة بريس: الرياضة

تجري هذا الأسبوع منافسات الدورة 15 من البطولة الوطنية لكرة القدم ” هواة ” وهي الدورة الأخيرة في مرحلة الذهاب،

 التي تعطي صورة واضحة على مستوى الفرق ومدى إنجاز برنامجها وهل تتماشى النتائج مع أهداف الفريق ؟ وللمراجعة أوراق الفرق وترتيب الصفوف، ستتوقف البطولة لمدة أسبوعين بقرار من العصبة الوطنية.

وجاء في البلاغ : تنهي العصبة الوطنية لكرة القدم هواة إلى السادة رؤساء أندية القسم الأول والثاني هواة بأن بطولة الهواة ستتوقف أسبوعين، بعد نهاية مرحلة الذهاب، وذلك ابتداء من 2 يناير 2017؛ على أن تستأنف البطولة يومي 21 – 22 يناير 2017 . 

من جهة أخرى اتخذت العصبة الوطنية بعض القرارات جاءت كالتالي :

عن شطر الشمال 1  : 

تم خصم نقطة واحدة من رصيد نجم الشباب البيضاوي واعتباره منهزما بثلاثية نظيفة في مباراته أمام فتح البيضاء برسم الدورة الأولى لإشراكه لاعبا غير مؤهل.

تمت مراجعة الترتيب العام على أساس قرار اللجنة المركزية للاستئناف (21 دجنبر 2016) بخصوص مباراة نجم الشباب البيضاوي وفتح البيضاء ومباراة شباب المحمدية وفتح الناظور برسم الدورة الأولى.

عن شطر الشمال الشرقي 2 :

تم خصم نقطة واحدة من رصيد نادي الفنيدق واعتباره منهزما بثلاثية نظيفة في مباراته مع مضيفه امل الحاجب برسم الدورة السادسة بسبب اعتداء حامل أمتعة الفنيدق على حكم الشرط

عن شطر الجنوب : تأجلت مباراة :  جمعية شروق العطاوية – وداد قلعة السراغنة المؤجلة عن الدورة 11 ، التي كانت مبرمجة يوم الاربعاء 28 دجنبر بسبب غياب طاقم التحكيم .

عن شطر الصحراء : جرت يوم الاربعاء 28 دجنبر المباراة المؤجلة عن الدورة 7 بين : شباب أحفير – حوزة السمارة ، انتهت بفوز أحفير بحصة 3 – 2 .

البرنامج الكامل مع لائحة المندوبين المشرفين على لمباريات الدورة 15 :
القسم الوطني الأول هواة:
شطر الشمال :  http://bit.ly/2iIEk9y

شطر الجنوب : http://bit.ly/2hQRBga

القسم الوطني الثاني هواة :

شطر الشمال الشرقيhttp://bit.ly/2hsRKFj

شطر الشمال الغربي http://bit.ly/2ihN0om

شطر الجنوب          :  http://bit.ly/2iuyTLS

شطر الصحراء        :  http://bit.ly/2ilP0yn


أيقونة بريس – iconepress
جريدة إلكترونية إعلامية