مراكش: ضبط ” شفار” خطير من طرف شباب المدينة

ايقونة بريس : مراكش
عرفت مدينة مراكش عملية سقوط لص ” شفار” من طرف المواطنين، الذين ساعدوا رجال الأمن على توقيفه، بعد تنفيذ عملية سرقة نابتة عليه.
وقع هذا الحدث يوم الثلاثاء عندما اعتدى الشفار على ضحيته في ممر مولاي رشيد الذي يؤدي لجامع الفنا ، إلا أنه تفاجأ بمحاصرته من طرف مجموعة من الشباب والمارة الذين تحكموا في القبض عليه ، وبسرعة حضرت دورية من رجال الأمن والقوات المساعدة الذين قاموا باقتياد المتهم إلى مركز الأمن لتحرير محضر وعرضه للنيابة العامة.
ويظهر أن مشاركة المواطنين في توقيف المجرمين اصبحت تنتشر بين المدن بعدما كانت مدينة سلا هي الأولى التي انطلقت بها عملية توقيف المجرمين من طرف المواطنين بعد نداء ولاية الأمن بالمواطنة التشاركية في محاربة ” الكريساج ” والاجرام، ثم انتشرت في فاس والدار البيضاء .

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.