تعزية: وفاة والد رئيس عصبة الغرب للتيكواندو

تعزية الاستاذ محمد كناو وعائلته:

“يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي ” تلقت إدارة الصفحة الرياضية ل ” أيقونة بريس ” خبر انتقال والد الاستاذ محمد كناو رئيس عصبة الغرب لرياضة التيكواندو إلى رحمة الله.

الأستاذ محمد كناو رئيس عصبة الغرب للتيكواندو

إنا لله وإنا إليه راجعون
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وبقلوب مليئة بالحزن والمواساة تـتـقـدم أسرة ” أيقونة بريس ” باسمها وباسم طاقم الصفحة الرياضية، بأحر التعازي والمواساة للأستاذ: محمد كناو بوفاة والده المرحوم : ميلود كناو.
وبمشاعر المواساة والتعطف المخلصة سائلين الله تعالى يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومسكنه فسيح جنته وينعم عليه بعفوه ورضوانه.
إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل عـنده بأجل مسمّى فلنصبر ولنحتسب. اللهم اغفر للمرحوم ميلود كناو وارفع درجته في المهديين واخلفه في عقبه في الغابرين واغفر لنا وله يا رب العالمين وافسح له في قبره ونوّر له فيه.
اللهم تقبّل روحه بقبول حسن وارزقه الجنة التي وعدت بها عبادك الصالحين.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.