كرة القدم ” هواة “: جميع النتائج مع الترتيب العام بعد الدورة 13

ايقونة بريس: المحرر الرياضي

أسفرت مباريات الدورة 13 من البطولة الوطنية لكرة القدم ” هواة ” عن نتائج عادية ومنها نتائج التعادلات التي حصل عليها فرق المقدمة .

شطر الشمال 1: فرق المقدمة حصلت على التعادل وهي: وسلان مكناس، الاتحاد الوجدي، شباب المحمدية، ويبقى المستفيد هو فريق اتحاد تاونات الذي عاد بالانتصار من مرتيل، والتحق بفرق المقدمة.

شطر الجنوب 1: فريق شباب هوارة بانتصاره قلص فارق النقط بينه والفرق المتقدمة ويعتبر المستفيد من هذه الدورة بعد تعادل الفريق الأول اولمبيك اليوسفية والثاني شباب بنجرير.

شطر الشمال الشرقي: تم خصم نقطة واحدة من رصيد نادي الفنيدق واعتباره منهزما ب 3-0  في مباراته مع مضيفه امل الحاجب برسم الدورة السادسة بسبب  احتجاج وعنف قام به أحد طاقم الفريق في مقعد الاحتياط على حكم الشرط، ويُذكر أن الفريق كان منهزما ب 3-1 .

شطر الصحراء: الفريق المستفيد في هذ الدورة و فريق شباب طاطا الفائز خارج ملعبه، ومباراة القمة بين مولودية السمارة الثاني في الترتيب ضد مولودية الداخلة الأول فقد انتهت بالتعادل، وعرفت مباراة أحفير ضد أشبال العيون تسجيل 7 أهداف .

شطر الجنوب 2 : سجلت الدورة الهزيمة 2 للفريق المتزعم فريق هلال تراست ، وانتصار رجاء أكادير قلص فارق النقط بين الاول والثاني.

النتائج الكاملة :

القسم الوطني الأول :

شطر الشمال 1http://bit.ly/2hstQ0q

شطر الجنوب1 :  http://bit.ly/2hXkeaT

القسم الوطني الثاني :

شطر الشمال الشرقي 2http://bit.ly/2gJWsOI

شطر الشمال الغربي 2http://bit.ly/2hPT7D0

شطر الجنوب  2      http://bit.ly/2hGUQXM

شطر الصحراء 2      :  http://bit.ly/2gTy6a8

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.