كرة القدم ” هواة ” : تفاصيل البرنامج الكامل للدورة 13

 ايقونة بريس: الرياضة

يمكن اعتبار الدورة 13 من بطولة كرة القدم للهواة هذا الأسبوع، دورة بها نوع من مباريات المفاجآت قد تظهر سهلة ولكن في الكرة لا وجود للمنافسة السهلة،

إلا أن أصعب المباريات المعقدة هي التي يجمعها شطر الشمال الغربي.

شطر الشمال الشرقي: تقرر أن تُجرى مبارتين بدون جمهور وهما: نادي الفنيدق – حسنية كرسيف ومباراة الرجاء الحسيمي – طلبة تطوان، كما تمّت برمجة هذه المباراة في الساعة 11 صباح الأحد.

للتذكير جرت يوم الاربعاء 14 دجنبر مباراة: حسنية كرسيف – نادي تولال انتهت بالتعادل 1 – 1 .

شطر الشمال الغربي: يعرف هذا الشطر مباريات قوية أبرزها مباراة اتحاد المحمدية – النسمة السطاتية وهي جد مهمة بالنسبة للترتيب حيث فريق النسمة السطاتية هو الأول ولكن المطاردة تجمع عدة فرق منها اتحاد المحمدية، كذلك نهضة الكارة الذي سيستقبل نادي التباث الرياضي أما الفريق المعفي من اللعب هذا الأسبوع فهو سيدي مومن الذي يحتل المركز الثاني.

شطر الجنوب: مباراة واحدة ستجري في الصباح ابتداء من الساعة 11 وهي مباراة : فتح انزكان – قلعة السراغنة وهي مباراة تجمع صاحب الصف الثاني مع فريق انزكان الذي يوجد في مرتبة صعبة .

 البرنامج الكامل مع لائحة المندوبين :

القسم الوطني 1 :

شطر الشمال  :   http://bit.ly/2hstQ0q

شطر الجنوب http://bit.ly/2hXkeaT

القسم الوطني 2 :

شطر الشمال الشرقي http://bit.ly/2gJWsOI

شطر الشمال الغربي  :  http://bit.ly/2hPT7D0

شطر الجنوب         :  http://bit.ly/2hGUQXM

شطر الصحراء       :  http://bit.ly/2gTy6a8

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.