السمعي البصري

يوسف بوصمو : متخصص في السمعي البصري

مرحبًا بكم في صفحة ملف يوسف بوصمو، مصوّر، ومصوّر فيديو متميز تم تكريم رؤيته الإبداعية وإتقانه التقني على المستوى الدولي. من خلال وجوده الإلكتروني عبر مدوّنة وصفحة فيسبوك مهنية، يشارك يوسف إبداعاته في التصوير، والتصوير السينمائي، من الأفلام القصيرة إلى الوثائقيات، التي سحرت الجماهير في العديد من الدول العربية.

يوسف بوصمو:

رئيس قسم التصوير- تقني التصوير:

يوسف بوصمو هو “قاص بصري” ناجح تـمّ تكريم أعماله في مهرجانات في قطر والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان. تتجلى شغفه بالصورة من خلال سلسلة من المشاريع المتنوعة التي تعكس موهبته في التقاط جوهر مواضيعه معنا في ” أيقونة “، سواء كان ذلك من خلال صورة شخصية أو منظر حضري.

المهارات الرئيسية:

– **التصوير الفوتوغرافي**: صور شخصية، -Headshots,- Personal Branding Vidéographie/-
– **التصوير الفيديوغرافي**: تصوير، تحرير،/ Tournage, Montage, Motion Graphic/

– **المهارات التقنية**: إتقان مجموعة أدوبي الإبداعية:
/ Adobe Creative Suite (Illustrator, After Eects, Photoshop, Lightroom, Premiere Pro), DaVinci Resolve /

– **التدريب**: خريج في السمعي البصري مع تخصص في الصورة من ISMC، معتمد من أكاديمية : CISCO Networking Academy.

الخبرة المهنية:

بدأ يوسف بوصمو مسيرته المهنية كمدير تصوير ومصوّر فيديو حر لدى شركة Imi Media منذ نوفمبر 2020. خلال هذه الفترة، اكتسب يوسف خبرة واسعة في عدة مجالات مثل التصوير الصحفي التحريري حيث قام بإنشاء صور سردية للمجلات وحملات الإعلان،
كما قام بتطوير مهاراته في تصوير الاستوديو من خلال إتقانه للإضاءة وترتيب الأجواء لجلسات تصوير احترافية.

كما أثبت يوسف نفسه في مجال تصوير الشارع حيث استطاع التقاط جوانب الموضة والحياة الحضرية بشكل مميز. أيضا قدم يوسف مشاريع “فيديوغرافية” فنية تجريبية وإنتاجية، مما يظهر قدرته على التعبير الفني والإبداعي.

بالإضافة إلى ذلك، قاد يوسف مشاريع تسويقية فيديو متميزة حيث قدم محتوى فيديو محسن مصمم خصيصًا للتسويق عبر الإنترنت، مما أسهم في نجاح الحملات التسويقية للعديد من العلامات التجارية.

وتجلى موهبة بوصمو أيضًا في مجال التصويرالجوي ( درون)، لإنتاج مشاهد جوّية مبتكرة وجذابة، مما أضاف قيمة فنية إلى أعماله.

الكلمات الرئيسية: تصوير فوتوغرافي، تصوير فيديوغرافي، إبداع، تقنية، ابتكار.

 
 

 

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.