وسيط دعارة بالرباط يُصوّر زبائن الجنس لابتزازهم بمبالغ مالية تفوق 60 مليون

الرباط: ايقونة بريس
كشفت مصادر أمنية عن فضيحة هزت مدينة الرباط صباح اليوم السبت بعد أن تقدم رجل متقاعد بشكوى لمصالح الأمن وفجر بأقواله أحداث فضائح جنسية سقط ضحيتها، وأفاد في أقواله أنه تعرض للابتزاز والمساومة بمبلغ مالي يصل إلى 60 مليون كفدية عن عدم نشر شريط جنسي يتضمن مشاركته الفساد مع بعض العاهرات في فيلا بحي النهضة بطريق ازعير.
وبعد التحريات التي قامت بها فرقة خاصة من مصالح الأمن تأكد أن الوسيط الذي يشتغل للفيلا هو الذي يقوم بعرض الخدمات على زبناء المتعة الجنسية مع عاهرات، وقامت الفرقة الخاصة بترتيب كمين لإسقاط الوسيط،
وخلال العملية الأمنية تم إيقاف مومس كانت تظهر في أشرطة ترافق الزبناء في وضعيات جنسية فاضحة وهم لا علم لهم بالتسجيل الذي كان مخططا له ومتفق عليه مع المومس، وبعدها يتم ابتزاز الزبناء ، لكن عند أقوال المتهم الرئيسي والمومس أفادت هذه الأخيرة أنها لم تكن تعلم بوجود كاميرة لتسجيل الأشرطة أو قيام الوسيط بابتزاز الزبناء، وفي أقوالها قالت أن الوسيط أخبرها بأن الزبون ميسور من الأغنياء، يجب الاعتناء به وتلبية رغباته.
واكتشفت دورية التحقيق الأمني أن هناك بعض زبناء الوسيط لكنهم تجنبوا عدم تقديم شكوى تفاديا لعدم الكشف عن شخصياتهم وفضحهم من طرف عائلاتهم ومحيطهم الاجتماعي .

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.