هيفاء تغني الواوا ب 75 مليون

iconepress

أقامت الفنانة هيفاء وهبي ليلة الخميس حفلا ساهرا بأحد المراقص الليلية ” كابري” بعين الدياب بالدار البيضاء، وظهر ان العديد من مواطني المال عندهم مبلغ 50 ألف درهم لحضور السهرة التي كلفت صاحب الكاباري 75 مليون سنتيم مبلغ الشيك الذي استفادت منه الفنانة هيفاء، بالإضافة إلى الاقامة في فندق من الدرجة الراقية في جناح خاص، ويرافها مدير اعمالها وحوالي 7 من المرافقين،
وكانت الفنانة هيفاء وهبي قد اعلنت في الأيام الماضية أنها ألغت الغناء في هذه السهرة لكن بعد المفاوضات والاتصالات مع مدير اعمالها تراجعت عن قرارها بسبب شرط جزائي في العقد يفرض على الفنانة إرجاع المبلغ كاملا مع غرامة مالية كبيرة.
وكانت هيفاء اخبرت بان قرارها ناتج عما حصلت عليه من اخبار حول الكاباري الذي كثيرا ما تداهمه دورية الأمن بسبب المشاجرة أو المخدرات، كما انه معروف بالشياشا لدى الخليجيين. وكثيرا ما تم إيقاف اشخاص مسجلين في لائحة الهاربين عن العدالة والمتابعين في قضايا الاتجار في المخدرات والممنوعات.
عموما غنت هيفاء كشكولا من الأغاني الراقصة منها أغنية ” الواوا” التي زادت في نشاط الساهرين، كما أن الفنانة هي الأخرى ظهرت ” ناشطة ” اكثر من قياسها وكادت ان تسقط مرتين.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.