نصيحة مونيكا للنساء فوق 50: الجنس الجيـّد والضحك كثيرًا والبقية تأتي

ايقونة بريس:
تركت الممثلة العالمية الشهيرة مونيكا بيلوتشي الإيطالية، ضجة كبرى في الوسط الإعلامي الأمريكي عندما ظهرت في حفل ” MetGala” الذي أقيم بمدينة نيويورك هذا الأسبوع.
مونيكا التي تسميا الصحافة ” فتاة جيمس بوند” أظهرت أنها تحمل مواصفات أخرى تعتمد عليها في سيرتها المهنية أكثر، عندما وقفت على السجاد الأحمر بإطلالة جد مثيرة الانتباه بلبسة من مصمم الأزياء صديقها فلانتينو الذي كان يرافقها .


وقفت مونيكا أمام عدسات المئات من مصوري الصحافة الذي ركزوا على رشاقة جسمها وقامتها الفارهة، أما المثير فيها كان ثوبها الشفاف الذي لفت انتباه الجميع الذي يكشف ملابسها الداخلية . وقالت مجلة ” ديلي ميل ” البريطانية : ” إن مونيكا بيلوتشي ظهرت وكأنها تتحدى العمر، فعلى الرغم من تجاوزها سن الـ52 فإنها ظهرت بثوب مثير وشفاف، لفت انتباه الكثيرين.
إطلالاتها الجذابة، جعلت عشاقها يتسائلون كيف يمكن أن تحافظ امرأة في الخمسين من عمرها على قوامها بهذا الشكل، إلا أنها كانت قد كشفت في لقاء سابق لها مع صحيفة “تليغراف” أنها لا تذهب لصالات الألعاب الرياضية من أجل الحفاظ على رشاقتها، وبالعكس فهي دائما تفضل التمتع بالحياة “
وأضافت بيلوتشي “لست أنا الشخص الذي يستيقظ في السادسة صباحا للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. الحقيقة أنني أتناول المكرونة والكيك وفي مناسبات قليلة السجائر. ونصيحتي للنساء : الأكل والشرب والجنس الجيد، والضحك كثيرًا، والبقية تأتي فيما بعد”.
بيللوتشي كانت قد قلبت الأمور في فيلم “جيمس بوند”، الذي تم إنتاجه في 2015 ويحمل اسم “سبيكتر”، إذ أنها كانت المرة الأولى التي يقع فيها العميل 007 في غرام امرأة تكبره سنًا، ما جعل البعض يعتبرها “امرأة بوند” وليس “فتاة بوند”.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.